الأربعاء، 29 يونيو 2011

عربيا انا وافتخر


بالنظر الى احوالنا الان نجد ان الواقع العالمى بدأ يعيد تقيمه ويعيد نظره فى مفهوم الشرق الاوسط فمنذ اندلاع الثورات العربية وزوال السيطرة والهيمنة والتحكم وزوال مفهوم الحاكم الاله والملك والملكية اصبح عند الشعوب العربية كلها شوقا الى الحرية وان التغيير لا يعرف المستحيل 
لذلك بدا الغرب ينظر الينا بعين القلق والخوف من هذا الزحف الطواق الى الحرية والسيطرة على مكتسباته دون فرض راى من احد
ودون تعليمات من دول صديقة

بدأالخوف يدق فى قلوبهم وترتعد فرائسهم خوفا من عدم السيطرة على الشعوب العربية مرة اخرى وهذا ما نجده فى الخطابات الغربية الان من تقرب ورضا عن الثورات العربية وانهم كانوا قد طالبوا الحكام العرب من قبل بمنح الديمقراطية الى شعوبهم وانهم حذروهم من تدهور الاوضاع ونسو ان الحرية لا تمنح انما هى حق مكتسب 
ونسى حكامنا مقولة امير المؤمنين عمر بن الخطاب متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا

عربيا انا وافتخر ...عربيا انا وساحرب الفساد ....عربيا انا وسأنهض بامتى الى سابق مجدها وعزها ......عربيا انا وساحافظ على كرامتها..... عربيا انا ..ولن انسى فلسطين
مهما تحاولون الان من عودة العلاقات والهيمنة والسيطرة الى سابق عهدها فلن تفلحوا فقد تعلمنا الدرس وفهمنا الحكاية انكم لم ولن تكونوا سند لاحد الا لمصالحكم الشخصية واهوائكم السياسية
لن نعود ملك لكم لن نعود ملك لاحد فنحن ملك انفسنا وفداء لعروبتنا وارضنا واوطاننا 
 اننا قادمون سنعيد عهد الاسلام عهد النور عهد العلم والعلماء عهد المحبة والاخاء
يا ايها العرب تجمعوا اتحدوا فلن تاتينا فرصة احرى كهذه اننا امة واحدة ونعبد رب واحد ولغتنا واحدة وديننا واحد ماذا نريد اكثر من هذا 
واخيرا ارجوا من كل واحد منكم ان يحترس من الفتن وان لا يثيرها وان لا يتبع هواه فيما يضر بامتنا وبلادنا ..لا تسمعوا للغرب فلن ياتينا منهم خيرا  عدوا الى دينكم وتمسكوا به الجأوا الر ربكم بالدعاء والعمل حتى يفرج عن امتنا وان يعيدها الى عزها ومجدها اللهم اميين
 
اللهم ارفع القيد عن امتنا واجعلها حقا خير امة اخرجت للناس